مول السعودية الفطيم / «ماجد الفطيم» تبدأ إنشاء أكبر مركز تسوُّق في سلطنة عُمان / ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر .

تبدأ مجموعة الفطيم أعمال الإنشاءات في مول السعودية باستثمارات تبلغ 16 مليار ريال. مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر .

كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . «ماجد الفطيم» تبدأ إنشاء أكبر مركز تسوُÙ'Ù‚ في سلطنة عُمان
«ماجد الفطيم» تبدأ إنشاء أكبر مركز تسوُÙ'Ù‚ في سلطنة عُمان from www.menaherald.com
ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار: تبدأ مجموعة الفطيم أعمال الإنشاءات في مول السعودية باستثمارات تبلغ 16 مليار ريال. وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ .

مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية:

كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول. وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية. مقبلون على استثمار جديد وهو (مول السعودية) بقيمة استثمارات تبلغ 16 مليار ريال ينفذ . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر . تبدأ مجموعة الفطيم أعمال الإنشاءات في مول السعودية باستثمارات تبلغ 16 مليار ريال. كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . والذي يقام عند تقاطع طريق الثمامة مع طريق أبي بكر ‏الصديق "رضي الله عنه" بحي النرجس في شمال مدينة . مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار:

مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول. وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها .

وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. "بيت الساعات" يفتتح فرعا جديدا في دبي أوتلت مول
"بيت الساعات" يفتتح فرعا جديدا في دبي أوتلت مول from www.menaherald.com
والذي يقام عند تقاطع طريق الثمامة مع طريق أبي بكر ‏الصديق "رضي الله عنه" بحي النرجس في شمال مدينة . قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار: وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد .

وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد .

وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار: أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . مقبلون على استثمار جديد وهو (مول السعودية) بقيمة استثمارات تبلغ 16 مليار ريال ينفذ . تبدأ مجموعة الفطيم أعمال الإنشاءات في مول السعودية باستثمارات تبلغ 16 مليار ريال. قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول. كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر . وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . والذي يقام عند تقاطع طريق الثمامة مع طريق أبي بكر ‏الصديق "رضي الله عنه" بحي النرجس في شمال مدينة . مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية.

وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار: ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر . كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية.

مشروع
افتتاح فرع جديد للفطيم إيس في ابن بطوطة مول - الاقتصادي from www.albayan.ae
وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار: وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية. قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول.

وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية.

والذي يقام عند تقاطع طريق الثمامة مع طريق أبي بكر ‏الصديق "رضي الله عنه" بحي النرجس في شمال مدينة . كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء مول السعودية، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، آلان بجاني، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، أن الشركة . مقبلون على استثمار جديد وهو (مول السعودية) بقيمة استثمارات تبلغ 16 مليار ريال ينفذ . قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر . وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية. وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . مشروع "مول السعودية" لمجموعة ماجد الفطيم الإمارتية: وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2. تبدأ مجموعة الفطيم أعمال الإنشاءات في مول السعودية باستثمارات تبلغ 16 مليار ريال. كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول. وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار:

مول السعودية الفطيم / «ماجد الفطيم» تبدأ إنشاء أكبر مركز تسوُÙ'Ù‚ في سلطنة عُمان / ومن المتوقع أن يستوعب المخطط الرئيسي لمشروع «شمال الرياض» ومشروع «مول السعودية»، والذي ستبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي أكثر من 600 متجر .. قال الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مول السعودية غدا بحجم استثمارات يبلغ . كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول. وباعتباره وجهة الترفيه والتسوق الرئيسية في مشروع تطوير شمال الرياض الذي تبلغ تكلفته 16 مليار ريال سعودي، فإن مول السعودية سيعزز التزام ماجد . وسيتم افتتاح مركز المستكشفون الصغار أيضاً في مول الرياض بارك ليكون الفرع الأول في المملكة العربية السعودية. وسيتم إنشاء مول السعودية عند تقاطع طريق ‏الثمامة مع طريق أبي بكر الصديق بحي النرجس في شمال مدينة الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2.

وأضاف بجاني في مقابلة مع العربية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار: مول السعودية. كل ما تريد معرفته عن السعودية مول بمدينة الرياض، والذي يتبع لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتيه، موعد الإفتتاح، تكلفة الإنشاء، مساحة المول.